واتساب يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور شخصية جميلة من صور السيلفي

واتساب يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور شخصية جميلة من صور السيلفي
تابعنا على اليوتيوب

يعد ترك انطباع أول جيد عبر الإنترنت أمراً مهماً، وغالباً ما تكون صور الملف الشخصي هي أول ما يراه الأشخاص. ولكن ماذا لو لم يكن لديك صورة حديثة تحبها، أو تريد ببساطة أن تعكس صورة ملفك الشخصي شخصيتك بطريقة أكثر إبداعاً؟ يقدم تطبيق واتساب ميزة جديدة تتيح لك القيام بذلك – إنشاء صور فريدة للملف الشخصي باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI).

تخيل أنك تصف نفسك كرائد فضاء يستكشف القمر، أو بطل خارق مثلاً. مع ميزة صور الملف الشخصي المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب، يمكن أن يصبح هذا الوصف واقعاً. إليك الفكرة الأساسية: يمكنك تقديم وصف مكتوب لما تريد أن تبدو عليه صورة ملفك الشخصي. يمكن أن يكون هذا أي شيء بدءاً من ملابسك المفضلة وتصفيفة شعرك وحتى بيئة خيالية. بعد ذلك، يأخذ الذكاء الاصطناعي الخاص بواتساب كلماتك ويستخدمها لإنشاء صورة فريدة من نوعها لك فقط.

جمال هذه الميزة هو أنها تتيح لك تجاوز حدود الصورة الشخصية التقليدية. حيث يستخدم الذكاء الاصطناعي أوصافك لصياغة صورة تعكس شخصيتك واهتماماتك.

وبينما لا تزال التفاصيل الدقيقة قيد العمل، يبدو أنه ستكون هناك طريقتان للتفاعل مع الذكاء الاصطناعي. قد تتمكن من الدردشة مباشرة باستخدام أداة الذكاء الاصطناعي المخصصة داخل واتساب، أو ببساطة الإشارة إليها في محادثة عادية. هناك أيضاً حديث عن “استوديو الذكاء الاصطناعي” المستقبلي داخل التطبيق، والذي يمكن أن يكون مركزاً لجميع ميزات الذكاء الاصطناعي في واتساب.

واحدة من أكبر مزايا صور الملفات الشخصية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي هي تعزيز الخصوصية. يمكنك اختيار تمثيل نفسك بطريقة إبداعية دون الكشف عن مظهرك الجسدي الفعلي. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن ميزات الذكاء الاصطناعي هذه متاحة حالياً في مناطق معينة فقط. لكن نأمل أن يتغير هذا في المستقبل حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بهذه الأداة الإبداعية.

تعد صور الملفات الشخصية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب بمثابة لمحة عن مستقبل التعبير عن الذات عبر الإنترنت. من خلال السماح للمستخدمين بعرض شخصياتهم بطريقة ممتعة ومبتكرة، فإن هذه الميزة لديها القدرة على تغيير الطريقة التي نقدم بها أنفسنا عبر الإنترنت. في حين أنه لا تزال هناك بعض عقبات التطوير التي يتعين التغلب عليها، هناك شيء واحد واضح: الطريقة التي نستخدم بها ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية على وشك أن تصبح أكثر إبداعاً وتوجهاً نحو المستخدم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp