ترقية ضخمة لسماعات AirPods تتميز بكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء قادمة في عام 2026

ترقية ضخمة لسماعات AirPods تتميز بكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء قادمة في عام 2026
تابعنا على اليوتيوب

من المتوقع في وقت لاحق من هذا العام أن تبدأ شركة آبل في ترقية تشكيلة AirPods الخاصة بها بسماعات أذن من الجيل الرابع وإصدار USB-C من AirPods Max. بينما من المتوقع أن تحصل AirPods Pro على ميزات جديدة في عام 2025، أفاد المحلل Ming-Chi Kuo أن نسخة 2026 يمكن أن تكون تحديثاً أكبر يتعلق بتحسين Apple Vision Pro.

في منشور على موقع Medium، قال أحد المطلعين على شؤون شركة آبل إن الشركة تريد إنتاج AirPods Pro جديدة بكميات كبيرة مع وحدات الكاميرا بحلول عام 2026. وبهذا، ستحتوي سماعات الأذن من آبل على كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء مشابهة لكاميرا iPhone Face ID.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم الإعلان فيها أن شركة آبل تريد إضافة مستشعرات الكاميرا إلى AirPods. في السابق، كشفت الشائعات أنه يمكن استخدامها للصحة، حيث أن آبل لديها خطط صحية كبيرة لـ AirPods Pro 3. كما يقول Ming-Chi Kuo أنه يمكنهم أيضاً تحسين الصوت المكاني.

أفاد المحلل أن شركة Foxconn ستنتج كاميرا الأشعة تحت الحمراء بخطة قدرة سنوية تتراوح بين 18-20 مليون وحدة، وهو ما يقول Kuo إنه حوالي 10 ملايين AirPods. سيتم استخدام سماعات الأذن الجديدة هذه مع سماعات الرأس Vision Pro وسماعات آبل المستقبلية لتعزيز تجربة المستخدم للصوت المكاني وتعزيز النظام البيئي للحوسبة المكانية.

عندما يشاهد المستخدم مقطع فيديو باستخدام Vision Pro ويرتدي سماعات AirPods الجديدة، يمكن تحسين تجربة تتبع الرأس نظراً لأن كاميرا الأشعة تحت الحمراء يمكنها اكتشاف تغيرات الصورة البيئية. كما قد يؤدي ذلك إلى تمكين التحكم بالإيماءات في الهواء لتعزيز التفاعل بين الإنسان والجهاز.

ليس من الواضح بعد ما إذا كانت شركة آبل قد تؤخر طرح AirPods Pro 3 أو إذا كانت الشركة تخطط بالفعل لإصدار جديد من أفضل سماعات الأذن الخاصة بها فقط لتحسين تجربة الحوسبة المكانية.

من المهم أيضًا ملاحظة أن الشائعات تتحدث أن شركة آبل ترغب في تقديم جهاز كمبيوتر مكاني جديد في أقرب وقت من العام المقبل، على الرغم من أن كل هذا يتوقف على قدرة الشركة على خفض الأسعار لجعله أكثر جاذبية للمستخدمين.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp