لدى آبل هدف مبيعات مرتفع لسلسلة هواتف iPhone 16

لدى آبل هدف مبيعات مرتفع لسلسلة هواتف iPhone 16
تابعنا على اليوتيوب

يبدو أن شركة آبل لديها هدف مبيعات مرتفع لسلسلة iPhone 16. فبناءً على التقرير الأخير، تخطط الشركة لبيع 100 مليون هاتف من سلسلة iPhone 16. تأتي هذه المعلومات من تايوان. ولكي نكون أكثر دقة، تخطط الشركة لبيع ما بين 90 إلى 100 مليون وحدة iPhone 16. ومن المتوقع أن تقوم شركة TSMC بتصنيع 100 مليون شريحة Apple A18 لتحقيق ذلك.

فقط للتوضيح، عندما نقول شرائح Apple A18، فإننا نعني كلا الطرازين العادي و Pro. يشاع أن شركة آبل تستخدم شريحة A18 في iPhone 16 وiPhone 16 Plus في حين سيستخدم iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max شرائح Apple A18 Pro.

من الواضح أن النموذج “Pro” سيكون أكثر قوة بطريقة ما، لكننا ما زلنا لا نملك التفاصيل. يمكن أن يكون له علاقة بقدرات الذكاء الاصطناعي الإضافية أو شيء من هذا القبيل.

ذكرت التقارير السابقة أن Apple A18 وA18 Pro سيحتويان على حجم قالب أكبر، حتى يتمكن المكون من حمل محرك عصبي أكبر للذكاء الاصطناعي. ولكن هناك عيب واحد، استنادا إلى معلومات جديدة.

حيث يمكن أن يستمر Apple A18 وA18 Pro في استخدام التكوين سداسي النواة الذي لم يتغير والذي قدمه Apple A17 Pro. فقد لا نرى أي تحسينات في قسم الرسومات. من المؤكد أن Apple A17 Pro يتمتع بالفعل بقوة هائلة في هذا الصدد، لذا قد لا تكون هناك حاجة لذلك.

لن تختلف أجهزة ايفون الجديدة كثيراً عن سابقاتها من حيث التصميم. بالتأكيد، سيكون لدى iPhone 16 وiPhone 16 Plus تصميم كاميرا جديد/قديم في الخلف، ولكن بخلاف ذلك، ستكون جميعها مشابهة تمامًا لأسلافها. ستحصل الطرازات “Pro” على شاشات عرض أكبر وإطارات أنحف.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp